حلول الضاغط لماكينات نفخ الزجاجات

كن مستعد لتجربة مميزة

طلب عرض أسعار الخدمة أو قطع الغيار

حلول الضاغط لماكينات نفخ زجاجات البولي إيثيلين تيرفثالات

ضواغط هواء خالية من الزيت لماكينات نفخ زجاجات البولي إيثيلين تيرفثالات الآلية. يضمن ضاغط الهواء المعتمد من الفئة Class 0 هواءً آمنًا ونظيفًا للحصول على منتجات نهائية عالية الجودة في قطاع نفخ زجاجات البولي إيثيلين تيرفثالات

ضواغط نفخ زجاجات البولي إيثيلين تيرفثالات المصنّعة حسب الطلب

نصمم منتجاتنا بشكل خاص لتتوافق تمامًا مع احتياجاتك. ويمكننا تخصيص منتجاتنا تمامًا وفق المتطلبات المختلفة، مثل مستويات الضوضاء والاهتزاز المنخفضة أو احتياجات المساحة المختلفة.

وهذا يعني أيضًا عدم الحاجة إلى بنية أساسية إضافية بخلاف الاستثمار نفسه. بالإضافة إلى ذلك، تقتضي متطلبات الطاقة المختلفة حلولاً مختلفة يمكننا تقديمها. وتتوافق جميع الضواغط الخالية من الزيت التي نقدمها مع المعيارين ISO 22000 ‏و‎8573-1.

نفخ زجاجات البولي إيثيلين تيرفثالات الموفر للطاقة والمزيد غير ذلك

تُعدّ ضواغط نفخ زجاجات البولي إيثيلين تيرفثالات التي نصنّعها من بين الأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة في السوق. وكونها خالية من الزيت يعني عدم ضرورة استبدال مرشحات الهواء باهظة التكلفة وعدم فقدان الطاقة بسبب انخفاض ضغط هذه المرشحات.

بالإضافة إلى ذلك، لا يلزم استخدام مجفف خارجي عالي الضغط وهو الحال بالنسبة إلى منافسينا. ويربط نظام "العمود الافتراضي" الحائز على براءة اختراع بين كل ضواغطنا للحد من أي أوقات تعطل ممكنة وتعزيز كفاءة الطاقة. وأخيرًا، نوفر احتجاز الضغط المتوسط القابل للاستخدام، مما يتيح تجنب الحاجة إلى ضواغط الهواء متوسطة الضغط المنفصلة.

المراقبة باستخدام نظام SMARTlink
يمكن تركيب جميع الضواغط الخاصة بك باستخدام نظام SmartLink الذي يحمي أداء معداتك. يربط SMARTlink جميع الضواغط الخاصة بك بهاتفك الذكي و/أو جهاز الكمبيوتر. ويتيح المراقبة المستمرة وتحليل الكفاءة ويتيح إجراء تحسينات دقيقة وفورية عند الحاجة.

وفي حال حدوث مشاكل، سيحذرك نظام SmartLink قبل إيقاف التشغيل أو ما شابه، وبهذه الطريقة يمكنك تجنب مخاطر التعطل. بالإضافة إلى ذلك، تسهل الشفافية تقييم أداء النظام، ما يؤدي إلى تحسين استخدام النظام وتقليل تكاليف استهلاك الطاقة إلى أدنى حد ممكن.

اتخاذ خطوات نحو التخلص من النفايات البلاستيكية تمامًا
تُعرَف مادة البولي إيثيلين تيرفثالات عالميًا بأنها مادة تغليف آمنة وقابلة لإعادة التدوير.

تظل زجاجات البولي إيثيلين تيرفثالات خيار التغليف الأكثر توفيرًا للتكلفة وحفاظًا على البيئة عند مقارنتها بالعلب الألومنيوم والزجاجات الزجاجية. عند قياس انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري واستهلاك الطاقة، تقدم حاويات البولي إيثيلين تيرفثالات أفضل أداء بكل بساطة. لإعطائكم فكرة، يتطلب تصنيع زجاجة البولي إيثيلين تيرفثالات غاز ثاني أكسيد كربون أقل بنسبة 70% في مقابل الزجاجة الزجاجية، وإذا نظرت إلى دورة حياة الزجاجة بأكملها (بما في ذلك إعادة التدوير)، فستجد ثاني أكسيد الكربون فيها أقل بنسبة 90% من الزجاجات الزجاجية، حيث يكون وزن الزجاج قيد التجهيز.

اختيار طريقك لتحقيق مزيد من التوفيرات، وليس أقل من ذلك
أصبحت الشركات أكثر صرامة في عملية الاختيار الخاصة بها - وربما يكون هذا هو السبب الذي يدفعهم إلى اختيار ضواغط زجاجات البولي إيثيلين تيرفثالات من أطلس كوبكو. يمكنك أيضًا الاعتماد على مجموعة ضغط البولي إيثيلين تيرفثالات الكاملة التي تقود مستقبل زجاجات البولي إيثيلين تيرفثالات عالية الضغط حيث تسمح لك بتقليل الانبعاثات الضارة بالبيئة بنسبة تصل إلى 30%. وبالنسبة إلى عمليات التركيب الصغيرة، يمكنك أيضًا الاعتماد على ضاغط زجاجات البولي إيثيلين تيرفثالات المُبرَّد بالهواء.

تواصل معنا